أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







عجائب الرقم 7

شاطر
avatar
al-mustabiddah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : السمك
عدد الرسائل : 291
نقاط : 3792
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default عجائب الرقم 7

مُساهمة  al-mustabiddah في الإثنين 02 يوليو 2007, 13:17

عجائب الرقم سبــــــــعــــ7ــــه

***سبحان الله وتعالى خلقنا من سبعة فيقول سبحانه (ولقد خلقنا الانسن من سلالة من طين.. ثم جعلناه نطفةًً في قرار مكين ثم خلقنا النطفة علقة. فخلقنا العلقة مضغة ..... فخلقنا المضغة عظماً فكسونا العظام لحماً ثم أنشأنه خلقاً أخر... فتبارك الله أحسن الخالقين))

***السماء 7 طبقات تكررت 7 مرات في 7 أيات.
***القمر يمر ب7 مراحل أو أطوار
***الأرض 7 قارات وأرضين..و7 محيطات
*** عجائب الدنيا 7
***العلم يتوصل الى 7 أنواع أساسية من النجوم.
***ويتوصل أيضا الى 7 مستويات مدارية للألكترون...... تلك ال7 مستويات حول النواة.
***وتوصل العلم ل7 ألوان للضؤ المرئي..
***والى 7 اشعاعات للضؤ الغير مرئي...................

***وكذلك 7 أطوال لموجات تلك الاشعاعات.

***توصل العلم أيضا الى أن الانسان يتكون من 7 ...فهو يتكون من ذرة+جزيئه+جين+كروموسوم+خلية+نسيج+عضو

***مضاعفة الحسنة في 7 سنابل.
***مواضع السجود في القرآن سبعة .
***تكبيرة العيدين سبع تكبيرات .
***في الحج نطوف 7 مرات حول الكعبه
***ونسعى 7 أشواط..
***ونرمي الجمار 7 مرات..
***وفي كل مرة نرمي 7 جمرات..

***ألوان الطيف الرئيسية سبعة ..
***وعدد قارات الأرض .. سبعه ...
***وعدد أيام الأسبوع سبعه

*****وقال تعالى ( ولقد آتيناك سبعا من المثاني والقرآن العظيم )


*&*&*&*سبعه يظلهم الله بظله يوم لاظل إلا ظله :

1- الإمام العادل .

2- شاب نشأ في عبادة الله .

3- رجل قلبه معلق بالمساجد .

4- رجلان تحابا في الله .. اجتمعا عليه وافترقا عليه .

5- رجل دعته إمرأة ذات منصب وجمال قال إني أخاف الله .

6- رجل تصدق بصدقه فأخفاها .. حتى لاتعلم يمينه ما أنفقت شماله .

7- رجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه بالدوع .

*/*/*/* وأخيرا .. فإن شهادة التوحيد .. عدد ألفاضها سبعة ...
لا ... إله ... إلا ... الله ... محمد ... رسول ... الله


avatar
sweet lady82
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
عدد الرسائل : 483
نقاط : 3792
تاريخ التسجيل : 04/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  sweet lady82 في الإثنين 02 يوليو 2007, 19:37

chokran mostabidah sob7ana lah

fl2
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6506
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  The King Zaki في الإثنين 02 يوليو 2007, 19:49

السلام عليكم
شكرا على الموضوع الجميل يا
Like a Star @ heaven مستبدتنا Like a Star @ heaven المحترمة

سبقتني إلى التطرق إلى مميزات الرقم (رقمي المفضل) و لكني سأحاول إضافة المزيد من عجائب هذا الرقم "السحري" في أقرب وقت ممكن لأن هناك الكثير و الكثير فيما يقال عن هذا الرقم و عند مختلف الديانات و الحضارات
مع تحيات king The King Zaki









avatar
al-mustabiddah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : السمك
عدد الرسائل : 291
نقاط : 3792
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  al-mustabiddah في الثلاثاء 03 يوليو 2007, 13:25

سويني حبيبة thx على الاطلالة الخفيفة الجميلة
ايها الملك معذرة Embarassed Embarassed ان تفدمت على حضرتكم في طرح الموضوع ارجو الصفح والعفو ولكني اخذت بالمثل المغربي القائل ( الي سبق ياكل النبق lol2 )

bouchra
» أفـيـدي(ة) مبتدئ(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 23
نقاط : 3756
تاريخ التسجيل : 10/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  bouchra في الخميس 02 أغسطس 2007, 22:47

jazaaaaaki llaho khayrane

nabil3raych
» أفـيـدي(ة) جديد(ة) «


عدد الرسائل : 1
نقاط : 3452
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  nabil3raych في الأحد 09 مارس 2008, 14:25

sobhana lah l3adém choukrn 3ala l mawdoo3 aljamiil[b]
avatar
Aicha23
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 392
العمر : 33
infos : Le mensonge, comme l\\\'huile, flotte à la surface de la vérité.
نقاط : 3865
تاريخ التسجيل : 08/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: المعلوميات

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  Aicha23 في الأحد 09 مارس 2008, 14:42




allah yjazik bikhir mawdo3 ra2i3 que dieu te protége.
avatar
lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 30
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3720
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  lamartyr في الخميس 27 مارس 2008, 23:15

السلام عليكم
موضوع جميل جدا بارك الله فيك اختي المستبدة
avatar
farah
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : القوس
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 114
العمر : 32
نقاط : 3762
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: -
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: عجائب الرقم 7

مُساهمة  farah في الجمعة 28 مارس 2008, 16:07

SALAM3ALIKOM
CHOKRAN OKHTI MOSTABIDDA MAWDOU3 JAMIL JIDAN W SOBHANA ALLAH

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 أغسطس 2017, 13:02