أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







ختام ساخن للموسم الكروي المصري .. الأهلي والزمالك في نهائي ا

شاطر
avatar
!azzedine91
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : الميزان
البرج الصيني : الديك
عدد الرسائل : 180
العمر : 24
نقاط : 3898
تاريخ التسجيل : 14/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default ختام ساخن للموسم الكروي المصري .. الأهلي والزمالك في نهائي ا

مُساهمة  !azzedine91 في الإثنين 02 يوليو 2007, 10:51

اليوم وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ..وبحضور مندوب السيد رئيس الجمهورية يختتم الموسم الرياضي المصري بلقاء قمة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم وبتحكيم أسباني للحكم الدولي ألفونسو بيريز ويعاونه كلا من فيكتور دياز وروبيرتو هيرنانديز ..
الأهلي وصل بعد خوضه أربعة لقاءات أسفرت عن فوزه على كهرباء طلخا 3 - 0 في دور ال32 .. ثم فاز على بتروجيت 1 - 0 في دور ثمن النهائي .. أتبعه بفوز على طلائع الجيش 3 - 1 في الدور ربع النهائي .. وأخيراً على الإسماعيلي 2 - 0 في الدور نصف النهائي ..
أما الزمالك فقد كان طريقه أسهل نوعاً ما بعد فوزه على إتحاد الشرطة 1 - 0 ثم هزم بني سويف بنتيجة كبيرة 9 - 0 ..فالمنصورة 3 - 0 .. وأخيراً بترول أسيوط 1 - 0 ..
هذا هو اللقاء الخامس عشر بين الفريقين في نهائي كأس مصر .. والأربعة عشر لقاء الماضية كانت من نصيب الأهلي الفوز 8 مرات والزمالك أربع مرات .. وأكيد هناك لقاءين انتهى بالتعادل واقتسما الكأس كل منهما 6 شهور .. وكان ذلك قبل إدخال نظام الوقت الإضافي وركلات الترجيح عامي 1943 .. و1958 .. في القرن الماضي
لقائي الدوري كان الفوز فيها مناصفة بين الفريقين ففاز الأهلي في الدور الأول 2 - 1 .. ورد الزمالك في الدور الثاني بهدفين نظيفين ..
وقد حشد الفريقان كل القوة الضاربة للفوز بهذا اللقاء الذي يعتبر البطولة الوحيدة المتبقية للزمالك هذا الموسم وحتى لا يخرج خالي الوفاض .. والأهلي يريد أن يثبت جدارته ببطولة الدوري التي حازها في آخر ثلاث مواسم ..والمباراة خير استعداد لمباراة الأهلي في أبيدجان يوم الأحد القادم 8 يوليو مع آسيك ميموزا في ثاني لقاءات المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ..
يقود الأهلي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه الذي له خبرة كبيرة بلقاءات القمة .. بينما يقود الزمالك المدرب الفرنسي الشهير هنري ميشيل الذي أحدث طفرة كبيرة في آداء الزمالك ..
الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما وليس هناك ما يخفيه أحد الفريقان عن الآخر فالمباراة بعد ثلاثة أيام فقط من الدور قبل النهائي ..مع خالص التمنيات أن يقدم الفريقان مستوى فني لائق بأكبر ناديين في مصر وتدعمها شعبية كبيرة في العالم العربي ..


    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 08:19