أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







المنتخب السعودي يتوج بطلاً لدورة سنغافورة الآسيوية الدولية 2

شاطر
avatar
!azzedine91
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : الميزان
البرج الصيني : الديك
عدد الرسائل : 180
العمر : 23
نقاط : 3780
تاريخ التسجيل : 14/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default المنتخب السعودي يتوج بطلاً لدورة سنغافورة الآسيوية الدولية 2

مُساهمة  !azzedine91 في الأحد 01 يوليو 2007, 17:48

توج المنتخب السعودي مساء اليوم الأحد بطلا لدورة سنغافورة الآسيوية الدولية 2007 التي تنضمها شركة (بلو سبورت) العالميةاستعدادا لكأس أمم آسيا 2007 رغم خسارته بركلات الترجيح امام المنتخب العماني .

في لقاء جاء شوطه الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين حيث اقتسما فيه السيطرة على مجريات الحصة الأولى .. كما سنحت العديد من الفرص امام مهاجمي الفريقين لم تستغل كما يجب وشهد هذا الشوط الغاء هدف لمهاجم المنتخب السعودي صالح بشير عند د(35) بداعي التسلل بعدما ارتقى وغير اتجاه الكرة برأسه إثر تسديدة ثابته نفذها عبدالرحمن القحطاني ليتواصل مسلسل إهدار الفرص حتى اطلق حكم اللقاء السنغافوري عباس داود صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي ..

ومع بداية الشوط الثاني عمد مدرب المنتخب السعودي البرازيلي انجوس لإشراك وجوه جديدة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين كما هو الحال للأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب العماني ..
وعند د(55) نجح البديل السعودي محمد الشلهوب في إحراز أول أهداف اللقاء بعدما تلقى تمريرة مخادعة خلف المدافعين من زميله ناصر الشمراني اسكنها الشلهوب بكل براعه في شباك الحارس العماني علي الحبسي ... ولم تدم الفرحة السعودية كثيرا بعدما استطاع البديل الآخر للمنتخب العماني فوزي بشير إحراز هدف التعادل بعد خمس دقائق من خلال راسيه جميله عانقت شباك الحارس السعودي وليد عبدالله ... واستمر لاعبي الفريقين في حصد البطاقات الصفراء بشكل ملفت للنظر حتى انتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .

ليحتكم اللقاء الى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز عماني قوامه ثلاثة اهداف مقابل هدف سجل للمنتخب العماني احمد كانو وفوزي بشير ويونس خليفه فيما اضاع اسماعيل العجمي وسجل محمد الشلهوب الركلة الوحيدة للمنتخب السعودي واضاع كل من كامل الموسى وخالد عزيز ومالك معاذ .

ورغم فوز المنتخب العماني بالركلات الترجيحية وتعادله مع المنتخب السعودي بأربعة نقاط الا ان المنتخب السعودي توج بطلا حسب لوائح البطولة التي تنص بأحقية منح اللقب للمنتخب الذي حقق فوز سابق في حالة التعادل بالنقاط وهو ما ينطبق على السعودية التي فازت في مباراتها الأولى امام مستضيف الدورة المنتخب السنغافوري بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي فازت عمان بركلات الترجيح على منتخب كوريا الشمالية .

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 19 أغسطس 2017, 06:35