أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







البارصا يسقط في مدريد

شاطر
avatar
happy_man
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) «


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 752
Localisation : الجزائر
infos : ليتنا فوق الزمن، لا تغيرنا الأسامي
نقاط : 3967
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز:
منتداك المفضل: الرياضة

default البارصا يسقط في مدريد

مُساهمة  happy_man في الإثنين 15 فبراير 2010, 00:54

السلام عليكم و رحمة الله




انزل أتلتيكو مدريد الهزيمة الأولى هذا الموسم بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب عندما هزمه 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة، بكر أتلتيكو مدريد في التسجيل بعدما تجاوز خوسيه أنطونيو رييس لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا في منتصف الملعب وفتح ممرين في دفاعات برشلونة وأرسل كرة طويلة في العمق انطلق إليها الأوروغوياني دييغو فورلان خلف كارليس بويول وواجه الحارس فيكتور فالديس وسجل في مرماه هدفه العاشر هذا الموسم (9).

وبدا أتلتيكو مدريد أكثر خطورة من البطل الذي اضطر لإجراء تغيير اضطراري فخرج المالي سيدو كيتا ودخل مكانه بدرو رودريغيز ليديسما (7)، وكاد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يضيف الهدف الثاني لولا تدخل احد المدافعين في اللحظة المناسبة (16).

وارتكب بويول، قائد برشلونة، خطأً ثانياً حين عرقل أغوير على مقربة من منطقة فريقه دفع ثمنه غالياً بعد أن احتسبت ركلة حرة انبرى لها البرتغالي سيماو سابروزا ونفذها منحرفة بعيدة عن الحائط استقرت في أعلى الزاوية اليسرى للحارس فالديس (23).

وكفر بويول عن واحد من خطأيه الاثنين حين ارتقى برأسه لكرة نفذت من ركلة ركنية فوصلت إلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش غير المراقب تابعها طائرة بيمناه في شباك المضيف (27) مسجلاً هدفه الثاني عشر في البطولة.

وفوت أغويرو فرصة مناسبة للتسجيل بعدما كرة بينية من التشيكي توماس أويفالوسي كسر بها مصيدة التسلل وواجه فالديس لكن سدد الكرة ضعيفة بين يديه (43).
وكاد برشلونة يعادل النتيجة مرتين بعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الثاني الأولى من دربكة قبل أن تبعد الكرة في اللحظة المناسبة، والثانية من انفرد لإبراهيموفيتش والأرجنتيني ليونيل ميسي قطعه الحارس الشاب دافيد دي خيا (20 عاماً).

ونجح بويول في حرمان أغويرو المنفرد من التسجيل في واحدة من المحاولات الكثيرة بإبعاد الكرة من أمام قدمه اليمنى عندما كان يهم بالتسديد إلى ركنية (64)، وأطلق ميسي كرة من حدود المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن (89).

وبقي رصيد برشلونة 55 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه ووصيفه ريال مدريد.


    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 02:58