أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

شاطر
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6508
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الإثنين 14 مايو 2007, 18:11

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
أقدم لكم لعبتنا الجديدة بعنوان
==قالوا ناس زمااااااااااااااااااانstudy ==
قانون اللعبة كالتالي:
على اللاعبين إكمال المثل المغربي
maroc الذي بدأه العضو السابق و إعطاء مثل مغربيmaroc جديد و هكذا ذواليك
سأبدأ بأول مثل:


"الحر بالغمزة................."

أتمنى أن تنال إعجابكم هذه اللعبة الجديدةjump
ملاحظة: يجب أن تكون الأمثال مغربية maroc 100 في maroc100
مع تحيات king The King Zaki


عدل سابقا من قبل في الأحد 15 يوليو 2007, 15:31 عدل 1 مرات










The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

عدد الرسائل : 3909
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الجمعة 31 يوليو 2009, 21:34

الزين يحشم على زينو أما الخايب غير إلا هداه الله

النسا سفينة من لعود sfl ...

Karawanah
::مشرفة قسم الأناقة و الزينة و الديكور::


عدد الرسائل : 677
تاريخ التسجيل : 01/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  Karawanah في السبت 01 أغسطس 2009, 09:24

النسا سفينة من لعود و الراكب فيها مفقود إوا سيادنا كملو ما قالوا ناس زمان

:afidienne: يا الداخل سوق النساء رد بالك
avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في السبت 01 أغسطس 2009, 16:04

salam alikom


سوق النسا سوق مطيار يا الداخل رد بالك يبينو ليك من الربح قنطار و يديو ليك راس مالك

لهلا يورينا..






avatar
الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 5073
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  الادريسي في الخميس 03 سبتمبر 2009, 06:51

لهلا يورينا فولادنا ما يخلعنا

...لا يعجبها لعجب






avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في الخميس 29 أكتوبر 2009, 16:35

لا تشري حتى تقلب ولا تصاحب حتى تجرب


المثل يقول...

حتى مول التاج ....
avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في الجمعة 30 أكتوبر 2009, 12:19

حتى مول التاج تيحتاج

المثل يقول...

من عرف لغة قومآ...
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6508
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الجمعة 30 أكتوبر 2009, 19:14

أول و قبل كل شيء أرحب بك يا araghon في أسرة أفد و استفد

من عرف لغة قوم آمن شرهم

يقول المثل: وقر الكلب









avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في السبت 31 أكتوبر 2009, 16:51

لك جزيل الشكر....
المثل كالتالي : وقر الكلب على وجه مولاه
cheers
المثل يقول :::
الناس فالناس... affraid
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6508
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في السبت 31 أكتوبر 2009, 17:32

الناس فالناس و القرعة فمشيط الراس

الخواف ما.....









avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في الخميس 05 نوفمبر 2009, 23:00

الخواف ما تخاف عليه موا


...الزين زين وردة






avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 15:02

salam alikom

الزين زين وردة والسعد سعد قردة

سعد الكردة وردة ...






avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 16:07

salam alikoum...............

سعد الكردة وردة وسعد مولات السالف تالف

سعد الحادكة قد الموزونة ...


avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 17:39

salam alikom

سعد الحادكة قد الموزونة وسعد المعفونة قد الميدونة

اللبن والزبدة كانو خواتات...






avatar
araghon
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : ذكر
من برج : السمك
البرج الصيني : الماعز
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
infos : Zeit nimmt alles, wie es ist oder nicht
نقاط : 3044
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: التاريخ و الجغرافيا

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  araghon في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 17:48


اللبن والــــزبدة كانو خواتات ما فرقوهم غير لعيالات.


...
اللي تبع الرجلين
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4103
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الخميس 11 مارس 2010, 11:29

اللي تبع الرجلين يعمر دين3
3cha al 7adga ......



avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الجمعة 12 مارس 2010, 18:04

Salam Alikom
عشا الحادكة كيتشم من العاصر

إلى درتيها فالرجال.....






avatar
happy_man
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) «


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 752
Localisation : الجزائر
infos : ليتنا فوق الزمن، لا تغيرنا الأسامي
نقاط : 3911
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز:
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  happy_man في الجمعة 12 مارس 2010, 20:33

Salam alikom
إلى درتيها في الرجال ترجاها، و إلى درتيها في النساء ما تنساها

***

إلى آمنك شي واحد على أسرار صغيرة.....

avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4103
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الأحد 14 مارس 2010, 20:10

الى امنك شي واحد على اسرار صغيرة عرف راه باغي ياخذ منك اسرار كبيرة
........اللي ما دي منو فايدة



avatar
happy_man
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) «


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 752
Localisation : الجزائر
infos : ليتنا فوق الزمن، لا تغيرنا الأسامي
نقاط : 3911
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز:
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  happy_man في الأحد 14 مارس 2010, 22:41

السلام عليكم

اللي ما دي منو فايدة و تكلس معاه على مايدة رفاكتو غا زايدة

التالي:
اللي قالك العرس ساهل.....


avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6508
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  The King Zaki في الأحد 23 مايو 2010, 17:34

اللي قالك العرس ساهل يسقي ليه غير الما

فرحة الغولة ببنتها...









avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الإثنين 24 مايو 2010, 14:35

Salam Alikom


فرحة الغولة ببنتها مشات تبوسها كلاتها


طيبات دشيشة قالت.....







avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4103
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الثلاثاء 25 مايو 2010, 15:22

Asslamou 3alaykom
طيبات الدشيشة قالت ليك ولات شوميشة

الطونوبيل بشيفور و....



avatar
L00L
» أفـيـدي(ة) جديد(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 13
نقاط : 3229
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  L00L في الثلاثاء 25 مايو 2010, 15:42

السلام عليكم

الطونوبيل بشيفور ... وماكلتهم طون و حرور

دير الخير في أهلو و في غير أهلو ......
avatar
zanoubia
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الاسد
عدد الرسائل : 204
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  zanoubia في الأربعاء 30 يونيو 2010, 17:34

السلام عليكم من جديد
دير الخير فاهلو وفغير هلو حتى طيح فاللي يستاهلو
يقول المثل
اللي يحب الشباح..............
avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5134
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  أنشودة المطر في الخميس 01 يوليو 2010, 17:06

Salam Alikom
اللي يحب الشباح مايقول أح

الهضرة للسارية ....






avatar
zanoubia
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الاسد
عدد الرسائل : 204
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  zanoubia في الخميس 01 يوليو 2010, 17:27

الهضرة للسارية والمعنى للجارية
الى تنفخ عليك شي عيفة........
avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4103
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

default رد: قالوا ناس زمااااااااااااااااااان

مُساهمة  LI NU XA في الخميس 01 يوليو 2010, 17:32

الى تنفخ عليك شي عيفة قول ما كيتنفخ غير الجيفة
كون أزماني حرش :$




    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 أغسطس 2017, 03:31