أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


نوكيا تطرح هاتفا بمثابة كمبيوتر حقيقي

شاطر

الادريسي
::مشرف قسم الصحابة و التابعون::


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2308
Localisation : Genei-Ryodan
infos : حفيد رسول الله
نقاط : 4814
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: مميز شهر مارس مميز شهر مارس
منتداك المفضل: العام

default نوكيا تطرح هاتفا بمثابة كمبيوتر حقيقي

مُساهمة  الادريسي في الإثنين 08 ديسمبر 2008, 20:09

أعلنت "نوكيا إنترناشونال"، عن طرحها لأحدث أجهزة "نسيرس" الجديد كليا وهو جهاز "ن 97" والذي سيحدث تحولا جذرياً في الطريقة التي يتصل بها المستخدمين بشبكة الإنترنت ومع بعضهم البعض.



وقد تم تصميمه خصيصاً ليلبي احتياجات عشاق الإنترنت، وهو مزود بشاشة تعمل باللمس بمساحة 3.5 بوصة تتميز بسهولة الاعداد، إضافة إلى لوحة مفاتيح شاملة تعطي المستخدم القدرة على التواصل الدائم مع المواقع الاجتماعية وصفحات الإنترنت المختلفة. و يقدم هذا الجهاز الذي انضم إلى سلسلة "نسيرس" من نوكيا تقنيات رائدة تشمل حساسات متعددة و ذاكرة وقدرات كبيرة وسرعات اتصال يستحقها أولئك الذين يرغبون في خلق أجوائهم الخاصة ضمن عالم الإنترنت وهواة شبكات المشاركة الاجتماعية.
وقال السيد يوناس جوست، نائب رئيس نوكيا ورئيس فريق "نسيريس":" ابتدأنا جميعاً بجهاز الكمبيوتر المكتبي، ثم انتقلنا إلى الحاسب المحمول ليصبح جهاز الكمبيوتر الآن في جيوبنا عبر جهاز نوكيا "ن97"، ذلك الكمبيوتر المحمول القوي والمرهف الإحساس في آن معاً. إن نوكيا "97"، يغير العالم من حولنا وخصوصاً مع إدخال خدمات موقع "أوفي" والتي تبقي الأفراد على اتصال بالأشياء التي تعنيهم بالفعل. وهذا القادم الجديد من سلسلة نوكيا "نسيريس" يتيح لنا خلق عالمنا الخاص على شبكة الإنترنت."
شعور حقيقي بفضائك الاجتماعي
يقدم لنا نوكيا "ن 97" مفهوم " الفضاء الاجتماعي"، وإضافة إلى ذلك فهو مزود بحساسات تابعة لنظام تحديد المواقع مع بوصلة إليكترونية الأمر الذي يضفي عليه حدساً يمكنه من تحديد أي موقع بسهولة. كما يمكن هذا الجهاز مستخدميه من تحديث شبكاتهم الاجتماعية الإلكترونية بشكل تلقائي وبمعلومات فورية مما يتيح لمستخدميه إمكانية تحديث "حالتهم" ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء بسهولة تامة.
مساحة واسعة للشاشة تجمع عالم الإنترنت بالترفيه
تبرز الشاشة الرئيسية لجهاز نوكيا "ن97" بوصفه كمبيوتراً محمولاً كل الأفراد والمحتويات والوسائط ذات الأهمية بالنسبة للمستخدم. لا يحتاج منك الالتقاء بالأصدقاء والاتصال بالشبكات الاجتماعية سوى لمسة على الشاشة الرئيسية. إذ إن هذه الشاشة ذات الأبعاد 16:9 تمكن الأفراد من إعدادها حسب رغباتهم وكذلك تحديث قائمتهم المفضلة التي تحتوى على خدمات الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية. كما تم تهيئة نوكيا "ن97" لتسهيل تصفح الإنترنت وتدفق ملفات الفيديو وممارسة الألعاب. ويضمن كل من لوحة المفاتيح وتلك الافتراضية كفاءة الدخول إلى المدونات والمحادثات وإرسال النصوص ورسائل البريد الإلكتروني بكل سهولة.
ويدعم نوكيا "ن97" قدرات تخزينية هائلة تصل إلى 48 جيجا بايت، 32 جيجا بايت منها مدمجة في الجهاز، فيما يمكن توسيعها إلى الحجم الأقصى عبر إضافة بطاقة ذاكرة باستطاعتها تخزين الموسيقى والوسائط المتعددة وغيرها. ويتوج ذلك كله قدرات موسيقية ممتازة تدعم محتويات موقع نوكيا للموسيقى، و قدرة على التشغيل المستمر للموسيقى يصل إلى 36 ساعة. كما يمتاز هذا الجهاز بكاميرا تصل دقتها إلى 5 ميغا بكسل مزودة بعدسة من نوع كارل زايس ذات الجودة العالية بقدرة على التقاط مقاطع فيديو بجودة الـ"دي في دي"، هذا مع دعم للخدمات التي تقدمها مواقع "شير" و"أوفي" من أجل المشاركة الفورية عبر الشبكات الموسعة والمحلية و حزمة شبكات الوصول السريع.
ومن الجدير بالذكر أن جهاز نوكيا "ن97" سيتم طرحه في الأسواق خلال النصف الأول من العام القادم 2009 بسعر يبلغ 550 يورو باستثناء الضرائب والتكاليف الأخرى.







    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 14:23