أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter






القائمة البريدية

أدخلك بريدك الإلكتروني

البحث Recherche

المواضيع الأخيرة

» الذكرى التاسعة لإنشاء منتدى أفد واستفد
من طرف The King Zaki الأحد 15 نوفمبر 2015, 10:53

» الذكرى الثامنة لافتتاح منتدى أفد و استفد
من طرف The King Zaki السبت 15 نوفمبر 2014, 15:18

» ثلاثون مقولة عن النجاح
من طرف must الإثنين 06 أكتوبر 2014, 12:09

» المشروبات الغازية
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:41

» Spécial Sciences et Vie
من طرف must الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 19:30


إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

شاطر

The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6248
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

wow إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  The King Zaki في السبت 23 فبراير 2008, 15:19

السلام عليكم


أصبح رجل الأعمال الإماراتي سعيد عبد الغفار خوري، مالك لأغلى لوحة سيارة تحمل الرقم "1" في العالم، بعد أن دفع 14 مليون دولار(52.2 مليون درهم)، ليدخل بذلك موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعد فوزه في المزاد الذي نظم السبت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي
.

وبلغ المبلغ الكلي للمزاد الناتج عن بيع 90 لوحة سيارة 24 مليون دولار (89 مليون درهم)، فيما يتوقع أن يتم استخدام ريع المزادات في إنشاء مستشفى تخصصي متميز يعنى بمعالجة ضحايا حوادث السيارات في الإمارات العربية المتحدة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

يُذكر أن خوري كان قد اشترى كذلك الرقم "11" بمبلغ فاق مليوني دولار (8 ملايين درهم) في المزاد الرابع العام الماضي.

وأكد خوري في تصريحات صحافية عقب حصوله على الرقم "1" بأنه لن يفرط بهذا الرقم، وأن الهدف من دخوله المزاد هو المساهمة في الأعمال الخيرية والإنسانية التي تميز هذا المزاد الذي تنظمه شرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات.

هذا ولم يعرف أي من "السيارات" التي يملكها رجل الأعمال ستحمل الرقم "1" المتميز.

وأكد المقدم عبد الرحمن محمد الكمالي، مدير إدارة الخصخصة والاستثمارات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبى أن شراء اللوحات بأسعار عالية ليس بغرض التباهي وأنما بمثابة تبرع من أهل الخير.
cnnarabic.com










Jorjina
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) «


الجنس : انثى
من برج : الاسد
عدد الرسائل : 144
Localisation : عاشقة ريال مدريد
نقاط : 3321
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

wow رد: إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  Jorjina في السبت 23 فبراير 2008, 20:45

شكرا زكيوس على المعلومة كيقول المثل المغربي شي عطاتو شي زواتو هههه لو هاد الفلوس اللي خسارهم على رقم واحد بنا بيهم مسجد يبقاو يدعيو عليه فحياتو وفماماتو حسن ليه اويلي اويلي على الفقصة لول حتى رقم واحد كبر لو الشان ولا يتشرا بالملاين اه بغيت نزيد واحد الاضافة فالسيد اللي شرا رقم واحد فهو الاخ الكبير ديالي ههههههههههههههههههه afro

noumidia
::مشرفة قسم المناقشات و تبادل الآراء::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
عدد الرسائل : 521
infos : كل ما قد فات فات، وكل ما هو آت آت، وكل ما لم يميتني من هذا أو ذاك فهو يقويني
نقاط : 3475
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين
التميز:
منتداك المفضل:

wow رد: إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  noumidia في السبت 23 فبراير 2008, 22:22

ان صح خبر ان هذه الأموال لصالح جمعيات خيرية فقد نستسيغ الخبر قليلا أما غير ذلك

فحقيقة هذه الدنيا لا منطق لها أو لأهلها scratch

عيش نهار تسمع خبار

شكرا الزكي على خبار اليوم
king2






The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3908
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6248
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

wow رد: إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  The King Zaki في الأحد 24 فبراير 2008, 10:51

السلام عليكم
شكرا على المرور و الردود
Like a Star @ heaven جورجينا Like a Star @ heaven و Like a Star @ heaven نوميديا Like a Star @ heaven

واااع يا جورجينا واش قريتي المقال مزيان
Shocked ؟؟

وبلغ المبلغ الكلي للمزاد الناتج عن بيع 90 لوحة سيارة 24 مليون دولار (89 مليون درهم)، فيما يتوقع أن يتم استخدام ريع المزادات في إنشاء مستشفى تخصصي متميز يعنى بمعالجة ضحايا حوادث السيارات في الإمارات العربية المتحدة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"

راه السيد شارك في المزاد بهدف عمل الخير "تقديم تبرع مالي بشكل غير مباشر"


وا باينا قريتي غي البداية و ما كملتيش ههههههه geek










barbie_douce
نائبة المدير سابقا


الجنس : انثى
من برج : الثور
عدد الرسائل : 984
Localisation : Barbie Land
infos : إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
نقاط : 3538
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: نشيط نشيط
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

wow رد: إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  barbie_douce في الإثنين 25 فبراير 2008, 07:50

شكرا اخي زكي لقد سبقتني إلى الخبر هههه
المهم انا راه داك النهار كامل وانا تنموت بالفقصة
وهاديك القصة ديال السيد مساهم في الأعمال الخيرية راها غير وهم
انا عارفاهم هاد الناس مبليين بأرقام السيارات وأرقام التيليفونات
للمزيد من المعلومات شخص آخر من عائلة خوري وهو رجل الأعمال طلال خوري قد اشترى سابقا الرقم 7 ب 11 مليون درهم إماراتي والرقم 5 ب 21 مليون درهم إماراتي
يعني هادي راها قاعيدة فيهم
lol!

أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 4877
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

wow رد: إماراتي يملك أغلى لوحة سيارة في العالم

مُساهمة  أنشودة المطر في الإثنين 25 فبراير 2008, 14:17

عيش نهار تسمع خبار ههههههه شكرا على الخبر القياسي Zaki ههههنسبة لكتاب غينيس







    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 09 ديسمبر 2016, 21:13