أفد و استفد Afid wa Istafid

حللت أهلا ووطئت سهلا يا زائرنا الكريم. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على زر التسجيل

قراءة و تحميل روايات رجل المستحيل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ملف المستقبل كاملة أونلاين
قراءة و تحميل روايات ما وراء الطبيعة كاملة أونلاين

منتدى الثقافة، التعلم و الترفيه Forum de culture, apprentissage et divertissement


مواقع ننصح بزيارتها A visiter







^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

شاطر

تصويت

التصويت النهائي

[ 2 ]
22% [22%] 
[ 2 ]
22% [22%] 
[ 4 ]
44% [44%] 
[ 1 ]
11% [11%] 

مجموع عدد الأصوات: 9
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في الثلاثاء 08 يناير 2008, 21:24

السلام عليكم
أحببت أن أغير جو المنتدى قليلا و أضيف مسابقة يشارك فيها الجميع. المسابقة جد جد سهلة و في متناول الكل

مـسـابـقـة ضـحـكـة ஐمــلاكღஐ


فكرة المسابقة:

وضع صورة لأجمل ضحكة طفل أو طفلة


الفوز:


يبدأ التصويت من طرف أعضاء المنتدى بعد مرور أسبوعين من تاريخ اليوم


الشروط:


-المشاركة بصورة واحدة فقط و ذلك خلال مدة لا تتعدى الأسبوعين
-عدم وضع تعليقات من قبل "الصورة التي وضعها فلان هي الأجمل" أو "صورتي ستفوز بالمسابقة"


-عدم وضع صور للأقارب

-التصويت يكون في المكان المخصص له أي في أعلى الموضوع و ليس في الردود
-سأضيف خاصية التصويت بعد مرور أسبوعين أي يوم 22 يناير
-يستمر التصويت مدة أسبوعين أي من 22 يناير إلى 5 فبراير
سأترك لأحد الأعضاء شرف وضع أول صورة
مع تحيات
king The King Zaki


عدل سابقا من قبل Admin في السبت 23 فبراير 2008, 13:28 عدل 4 مرات









avatar
lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 31
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3777
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  lamartyr في الثلاثاء 08 يناير 2008, 21:48

السلام عليكم فكرة جديدة ادمن king2 اعجبتنيييييييي و لكن واش هاد التصاور نجيبوهوم غير من لانتيرنيت Question اكيد لن اكون انا اول من يضع الصورة Cool






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم
avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في الأربعاء 09 يناير 2008, 09:54

السلام عليكم
شكرا lamartyr
واش هاد التصاور نجيبوهوم غير من لانتيرنيت
لك حرية الاختيار، سواء من الإنترنت أو من الصور المخزنة على حاسوبك
بالنسبة للخيار الثاني، فعليك رفع الصورة على موقع servimg و ذلك بالضغط على الزر


اكيد لن اكون انا اول من يضع الصورة
يقول المثل المغربي "زعم mch اللحم" sfl









avatar
lamartyr
» أفـيـدي(ة) فعّال(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الميزان
البرج الصيني : النمر
عدد الرسائل : 840
العمر : 31
Localisation : là sur terre...
نقاط : 3777
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: غاضب غاضب
التميز: -
منتداك المفضل: الإسلامي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  lamartyr في الأربعاء 09 يناير 2008, 11:10

العفو ادمن Embarassed اشارك بهده الصورة ادمن هاني زعمت lol! نوبتك دابا king2






اللهم مجري السحاب ومنزل الكتاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرناعليهم
avatar
Aicha23
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 392
العمر : 33
infos : Le mensonge, comme l\\\'huile, flotte à la surface de la vérité.
نقاط : 3922
تاريخ التسجيل : 08/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: المعلوميات

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  Aicha23 في الأربعاء 09 يناير 2008, 18:39

mossaba9a ra2i3a wa fikra arwa3
avatar
أنشودة المطر
::نائبة المدير::

::نائبة المدير::

الجنس : انثى
من برج : العقرب
عدد الرسائل : 3138
infos : ليتنا مثل الاسامي, لايغيرنا الزمن
نقاط : 5189
تاريخ التسجيل : 21/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: الرياضة

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  أنشودة المطر في الأربعاء 09 يناير 2008, 19:17

شكرا للمسابقة الجميلة زكي king2






avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3855
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  asmati في الأربعاء 09 يناير 2008, 21:49

je te felecite TKZ une idée incroyablement extraordinaire vu que j'adore les bébés j'aurai l'occasion d'avoir de tres tres jolis photos de plus sur mon ordi merci d'avance a tous ceux qui vont participer



avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في الخميس 10 يناير 2008, 08:30

السلام عليكم
شكرا
king2 lamartyr و أنشودة المطر على وضع الصور

شكرا على الردود الجميلة و المشجعة
fl2

و لكن لي طلب من جميع الأعضاء و هو المشاركة بصورة و عدم الإكتفاء بالردود فقط لكي نحس بجو من التنافس الأخوي في المنتدى

dead2عائشةdead2dead2أسمتيdead2 فين هما الصور؟؟

لن أضع الصورة التي أعددتها إلا بعد أن أنتهي من بعض المشاغل في حاسوبي و المنتدى
king









avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3855
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  asmati في الخميس 10 يناير 2008, 19:06

No TKZ c pas facile de choisir une sle photo j'en ai plusieurs et elles sont toutes superbe



avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في الخميس 10 يناير 2008, 19:59

wa3 sister dead2
toutes les participantes dans les coucours de Miss... sont belles mais 1 seule gagne à la fin geek
fais ton choix et met la photo king2c pas sorcier king









avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3855
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  asmati في الجمعة 11 يناير 2008, 11:48

Voila je me suis enfin decidée



avatar
zora
» أفـيـدي(ة) مبتدئ(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 42
نقاط : 3828
تاريخ التسجيل : 25/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:
التميز:
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  zora في السبت 12 يناير 2008, 15:11

salam
TRES BONNE IDEE KING king2 3AJBATNI BAZAF
J'ADORE LE NOM QUE TU AS CHOISI POUR CE CONCOUR
I love you
chkr

avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في السبت 12 يناير 2008, 19:07

السلام عليكم
شكرا لكل من ساهم في المسابقة
king
كان الإختيار صعبا بالنسبة لي و استقر اختياري على 4 صور و أخيرا على هذه الصورة (سأحتفظ بالأخريات للمسابقات المستقبلية هههه)

نتمنى مشاركة بقية الأعضاء king2









avatar
noumidia
::مشرفة قسم المناقشات و تبادل الآراء::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
عدد الرسائل : 521
infos : كل ما قد فات فات، وكل ما هو آت آت، وكل ما لم يميتني من هذا أو ذاك فهو يقويني
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين
التميز:
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  noumidia في السبت 12 يناير 2008, 23:37

أحييك الزكي على هذه الفكرة اللطيفة و الجميلة king2

في الحقيقة حرت في الاختيار و لكن ضروري من صورة واحدة لأشارك بها

قبل ذلك عندي استفسار بسيط بما أن المشاركين هم نفسهم المصوتين اذن يحتم على أي مشارك أن لا يصوت على نفسه و الا فسنفوز جميع Smile ؟









avatar
The King Zaki
::مدير المنتدى::

::مدير المنتدى::

الجنس : ذكر
من برج : القوس
البرج الصيني : الثور
عدد الرسائل : 3909
العمر : 31
Localisation : |W|ZakiLand|W|
infos : خير الكلام ما قل و دل
نقاط : 6563
تاريخ التسجيل : 15/11/2006

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: الصور و التصاميم

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  The King Zaki في الأحد 13 يناير 2008, 11:03

السلام عليكم
شكرا نوميديا و لجميع المشاركين
بما أن المشاركين هم نفسهم المصوتين

التصويت مفتوح جميع أعضاء المنتدى، الذين شاركوا بصور أو لم يشاركوا
أتمنى أن أكون قد أجبت على استفسارك
king
في انتظار مشاركة باقي الأعضاء Arrow Arrow Arrow









avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  LI NU XA في الأحد 13 يناير 2008, 18:02




salam Sad hahiya foto li khtariit ana wakha tmahent bach n9adha prsk awal sora ndirha f forum >>>> wach maymkanch ndiro les photos men poste dyalna confused
chookran okht noumidia 3la lmajhood Embarassed walakin wrini kif nkaberha lol!


عدل سابقا من قبل في الإثنين 14 يناير 2008, 13:56 عدل 2 مرات
avatar
mos_maya
::مشرفة قسم خير البرية::


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
عدد الرسائل : 1018
infos : لو كان هذا العلم يحصل بالمنى ***** ما كان يبقي في البرية جاهل
نقاط : 3968
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز: -
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  mos_maya في الأحد 13 يناير 2008, 23:08

السلام عليكم
مسابقة جميلة جدا أخي الزاكي، و الأجمل فيها ارتسامات البراءة و الفرح على وجوه هؤلاء الصغار. فهي تبعث البهجة و الأمل في قلب كل من يحتاج إليهما king2
سأحاول المشاركة بدوري و أتمنى أن أتمكن من بعث الصورة هذه المرة لأنها لم تمر في المرة السابقة pns





avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  LI NU XA في الإثنين 14 يناير 2008, 10:41

salam
kifcah za3ma scratch confused kolchi dayer tsawer kbar illa ana Sleep
avatar
noumidia
::مشرفة قسم المناقشات و تبادل الآراء::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
عدد الرسائل : 521
infos : كل ما قد فات فات، وكل ما هو آت آت، وكل ما لم يميتني من هذا أو ذاك فهو يقويني
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين
التميز:
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  noumidia في الإثنين 14 يناير 2008, 12:02

لولتي شحال تعطيني الى سفطت لك ديك الصورة مكبرة geek

يالله أنا نسيفطها لك في رسالة خاصة سجليها عندك في pc

و من تبغي دخلها هنا في الموضع اضغطي على و اختاري الصورة من الكمبيوتر "en cliquant sur parcourir "
و نسخي الرابط الأخير لي غدي يعطيك ثم

اضغطي على و الصقي الرابط لي نسختي كيف ما درتي للصورة الأولى





avatar
Aicha23
» أفـيـدي(ة) نشيط(ة) جدا «


الجنس : انثى
من برج : الجوزاء
البرج الصيني : الفأر
عدد الرسائل : 392
العمر : 33
infos : Le mensonge, comme l\\\'huile, flotte à la surface de la vérité.
نقاط : 3922
تاريخ التسجيل : 08/04/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: عادي عادي
التميز:
منتداك المفضل: المعلوميات

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  Aicha23 في الإثنين 14 يناير 2008, 12:09


chokran lakom jami3an w 3odran kan khasni chwiyya del wa9t bach nakhtar la photo.




J'aiiiiiiiiiiiiiime les bébés Very Happy
avatar
noumidia
::مشرفة قسم المناقشات و تبادل الآراء::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
عدد الرسائل : 521
infos : كل ما قد فات فات، وكل ما هو آت آت، وكل ما لم يميتني من هذا أو ذاك فهو يقويني
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين
التميز:
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  noumidia في الإثنين 14 يناير 2008, 12:16

لولتي حاولت نسيفطلك الصورة عبر البريد و لكن يمكن انت سادة البريد scratch

المهم ها هو رابط الصورة


http://i31.servimg.com/u/f31/11/59/55/19/loa10.jpg

دبا خاصك غير تضغطي على و تلصقي الرابط





avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  LI NU XA في الإثنين 14 يناير 2008, 13:52

salam
choooooookran okht noumidia sadi9ati l3aziza haka tkon sada9a Embarassed
lmoohim an ghadi njarebha o modifié lmosahama nta3i ntmanna tsda9 bagah rbah lol!
avatar
noumidia
::مشرفة قسم المناقشات و تبادل الآراء::


الجنس : انثى
من برج : الميزان
عدد الرسائل : 521
infos : كل ما قد فات فات، وكل ما هو آت آت، وكل ما لم يميتني من هذا أو ذاك فهو يقويني
نقاط : 3787
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين
التميز:
منتداك المفضل:

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  noumidia في الإثنين 14 يناير 2008, 15:43

Bravoo Lolati king2

chookran okht noumidia 3la lmajhood walakin wrini kif nkaberha

العفو أختي نحن في الخدمة.. أنا مكبرتش الصورة حيث كانت عندي هكاك في الكمبيوتر king

و لكن الى بغيت تكبري أو تصغري شي صورة خاصك logiciel des photos
بحال photoFiltre اللي منزل الزكي في منتدى المعلوميات يه تقدري تكبري الصورة بلا متفقد الجودة ديالها

حظ سعيد للجميع
flower





avatar
LI NU XA
» أفـيـدي(ة) فضي(ة) «


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1516
Localisation : lVl ohammedia
infos : jouer pour vivre et non pas vivre pour jouer
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: جيد جيد
التميز: -
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  LI NU XA في الإثنين 14 يناير 2008, 15:51

salam Very Happy kanet 3andek f pc o ana yshab li jayba sora ghabra Embarassed
sadma kanet 9wiya lol!
ok chokran daba nmchof dak logiciel king2
avatar
asmati
::مشرفة منتدى حواء::

::مشرفة منتدى حواء::

الجنس : انثى
من برج : الثور
البرج الصيني : الكلب
عدد الرسائل : 776
العمر : 35
نقاط : 3855
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: متوتر متوتر
التميز:
منتداك المفضل: التسالي

7assri رد: ^ - ^ مسابقة ضحكة ملاك ^ - ^

مُساهمة  asmati في الثلاثاء 15 يناير 2008, 22:41

ils sont tous a croké Embarassed je ne sais pas comment je pourai voter et choisir merci a chak1 de vous qui a mit une tof et je demande aux autres de faire pareil Cool




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 أكتوبر 2017, 12:27